الأحد، 9 أبريل 2017

أفضل رجيم أسبوعي وفعاال،، رجيم رائع في ثلاث أيام (تجارب انسان)



لكل من يبحث/تبحث عن افضل رجيم في أسبوع أو أقل أو اكثر لخسارة كيلوجرامات عديدة،
 يسرني أن أقدم لكم في مدونة تجارب انسان هذا النظام الغذائي الذي يمكن من خلاله خسارة 8 كيلو جرام في أسبوع واحد بالمتوسط
،أو 9 كيلوجرامات في أسبوع أو حرق الدهون في ثلاثة ايام وذلك حسب عوامل عديدة من أهمها مدى الالتزام بالرجيم ومقدار الحركة وممارسة الرياضة وقابلية الجسم لخسارة الوزن وحرق الدهون. لا يتوقف الأمر على اتباع الرجيم فقط بل بالحركة والرياضة واتباع الرجيم بشكله الصحيح
الأمر الهام للغاية والذي ننصح ونشدد عليه قبل إتباع افضل رجيم هو ضرورة الالتزام ببرنامج الرجيم كما هو دون تعديل للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة من تخسيس الجسم. ليس القصد هنا هو تجويع النفس أو حرمان الجسم من العناصر الغذائية الضرورية لكل جسم والذي غالباً ما يسفر عن نتيجة معاكسة، وإنما الهدف هو مد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة للقيام بأنشطته الحيوية بأقل قدر ممكن من السعرات الحرارية لخسارة الوزن بشكل سريع وهو الهدف الأساسي من الرجيم للمناسبات ولداخلي الكليات والمعاهد العسكرية ولكل من يرغب في خسارة كيلوجرامات عديدة في فترة وجيزة كونه رجيم سريع. وتجدر الإشارة هنا إلي ضرورة عدم إتباع الرجيم لمدة أكثر من المدة المحددة لعدم التأثير سلباً علي صحة الجسم وعلي معدل الأيض والعمليات الحيوية التي يقوم بها الجسم
diet


رجيم سريع لمدة لا تتجاوز الثلاثة أيام فقط، لكنه في الوقت نفسه يعمل علي حرق الدهون وتخليص الجسم من الوزن الزائد الغير مرغوب به. تجدر الإشارة هنا إلي شهرة وشعبية هذا الرجيم السريع في نجاحه مع الكثيرات من النسوة اللائي يرغبن في التخلص من الوزن الزائد في فترة وجيزة، لكن يفضل بعد الانتهاء من هذا الرجيم إتباع نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية قليل في احتوائه علي الدهون والشحوم حتى لا يعود الوزن المفقود من جديد وندور في الحلقة المفرغة لعدم نجاح أي رجيم والتي لا تنتهي.
يعتمد هذا الرجيم بشكل أساسي علي تقليل السعرات الحرارية الداخلة إلي الجسم وذلك بسبب سماح الرجيم بتناول أطعمة معينة فقيرة في احتوائها للدهون ولكنها في الوقت نفسه تمد الجسم بجزء كبير من العناصر الغذائية اللازمة له. لذا يفضل عدم إتباع الرجيم بشكل دائم، لكنه فعال جداً في المناسبات.
يرجع السبب في عدم النصح باعتبار الرجيم أنه رجيم دائم، غير انه رجيم سريع أو أنه لا يحتوي علي عناصر غذائية هامة أخري وضرورية لكل جسم، أنه يفقد الجسم الكثير من السوائل التي تعمل علي تنحيف الجسم وإفقاده الوزن ولذا فقد تم التنويه إلي ضرورة عدم إتباع الرجيم بشكل دائم ومستمر.
اليوم الاول:-
قبل الإفطار يتم تناول كوب من الماء الفاتر علي الريق.
وجبة الإفطار: شريحة توست أو خبز أسمر + قطعة جبن قريش بدون ملح + كوب من الشاي أو القهوة بدون إضافة سكر أو باستخدام أحد بدائل السكر المضمونة.
وجبة الغداء: شريحة توست رجيم + علبة تونة بدون زيت أو مغسولة بالماء ومنزوع منها زيتها. مسموح بتناول فنجان قهوة بدون سكر أو باستخدام أحد بدائله بعد ذلك بمدة نصف ساعة.
وجبة العشاء: صدر دجاج مشوي أو مسلوق منزوع الجلد + ثمرة تفاح أو 3 ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.
اليوم الثاني
وجبة الإفطار: شريحة خبز أسمر أو توست رجيم + بيضة مسلوقة بشكل جيد + ثمرة موز + كوب من الشاي أو فنجان من القهوة بالطريقة المذكورة.
وجبة الغداء: تونة بدون زيت أو مصفاة ومغسولة + 250 جم جبن قريش بدون ملح + كوب من الشاي أو قهوة علي الطريقة المتبعة في الرجيم السريع.
وجبة العشاء: شريحة ديك رومي أو شريحة صدر دجاج مسلوق او مشوي + ملفوف أو بروكلي + جزر + كوب زبادي منزوع الدسم.
اليوم الثالث 
وجبة الإفطار: شريحة توست رجيم المتبعة في الرجيم السريع + قطعة جبن قريش بدون ملح + كوب شاي أو فنجان قهوة بالطريقة المتبعة + تفاحة للتحليه يفصل بينها وبين الشاي بنصف ساعة.
وجبة الغداء: شريحة توست أو خبز أسمر + بيضة مسلوقة + كوب شاي أخضر أو فنجان قهوة.
وجبة العشاء: نصف علبة تونة بالطريقة المتبعة في الرجيم السريع + شرائح جزر + كوب عصير برتقال طبيعي طازج بدون سكر.
هذا الرجيم السريع يستطيع أن يفقدك ما يقارب 4 كيلو جرام من وزنك حسب نوع التمثيل الغذائي في جسمك في ثلاثة أيام فقط، ولذا تم تسميته بهذا الاسم.


هو رجيم سريع قاسي لا يجب إتباعه لفترة أطول من 7 أيام للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة من الحرق والتخسيس وخسارة الوزن   يمكنك إتباع هذا الرجيم أو الآخر لاكن يتبع واحد فقط لعدم الضرر بالجسم...
اليوم الأول 
خلال اليوم الأول من افضل رجيم يجب تناول الفواكه فقط، ولا يجب تناول شيء غير الفواكه خلال اليوم الأول من هذا الرجيم السريع مهما كانت كمية الفواكه التي يتم تناولها مع أفضلية التقيد والتدقيق. وخلال هذا اليوم من الرجيم وصاعداً يجب شرب حوالي 8 : 12 كوب من الماء بشكل يومي حتى من دون إتباع رجيم أن نظام غذائي. ينصح بتنويع أصناف الفواكه التي يتم تناولها في حين أن الموز ممنوع.
اليوم الثاني
اليوم الثاني من الرجيم هو يوم الخضروات، حيث يمكن خلال هذا اليوم تناول النوعية والكمية المطلوبين من الخضروات فقط، يمكن تناول الخضروات المسلوقة والنيئة. يمكن تناول البطاطس المسلوقة في الصباح وفي ظل الاستمرار في شرب أكثر من 8 أكواب ماء باليوم.
اليوم الثالث
خلال هذا اليوم من الرجيم وللحصول علي أفضل نتيجة تخسيس يجب تناول الخضروات خلال الصباح والفواكه خلال المساء أو العكس. وخلال هذا اليوم وفي ظل شرب الكثير من الماء يجب منع تناول البطاطس والموز للحصول علي أفضل نتيجة حرق.
اليوم الرابع
وجبة أولي: 1 حبة موز + 1 كوب من الحليب.
وجبة ثانية: 2 حبة موز.
وجبة ثالثة: 2 حبة موز + 1 كوب حليب.
وجبة رابعة: 3 حبات موز + كوب حليب.
اليوم الخامس
خلال اليوم الخامس من افضل رجيم يجب تناول 6 : 7 حبات من البندورة موزعة علي مدار اليوم في ظل شرب حوالي 12 : 15 كوب من الماء. كما يجب تناول 250 : 350 جم من الأرز علي الغداء، وهو ما يعادل 1 كوب من الأرز.
اليوم السادس
في اليوم السادس من هذا الرجيم السريع وللحصول علي أفضل نتيجة من تخسيس الجسم، يجب إعادة اليوم الثاني من الرجيم بشرط تعديل بسيط. وهذا التعديل هو اضافة 1 كوب من الأرز علي الغداء بحوالي 250 : 350 جرام. وذلك في ظل شرب أكبر قدر ممكن من الماء.
اليوم السابع
خلال اليوم الأخير من الرجيم يجب تناول الخضروات والأرز مع إمكانية شرب 1 كوب من عصير الفواكه علي الغداء ويجب أن يكون بدون سكر أو بأقل قدر ممكن.
كما هو مبين من برنامج الرجيم المعروض أعلاه. لا يجب إتباعه لفترة مجددة من دون أمر الطبيب وبعد أخذ فترة راحة كافية لا تقل عن 3 أيام تجمع بين الحركة الكثيرة وتناول الطعام الصحي المتنوع بشرط التدقيق في الطعام المتناول لعدم إفساد النتيجة المحققة بنهاية الرجيم.

هذا الرجيم يمكنه تخسيس 9 كيلوجرام في 7 أيام فقط، علماً بأن الوزن المفقود منك يعتمد على عوامل عديدة من أهمها وزنك قبل إتباعك للرجيم ومدى التزامك به ومقدار حركتك وممارستك للرياضة وقابلية جسمك لخسارة الوزن، لكن في جميع الأحوال يمكن لهذا الرجيم الصحي السريع أن يساعدك على خسارة عدة كيلوجرامات غير مرغوب بها لتبدو بشكل وجسم وصحة جسمانية ونفسية أفضل في هذه الفترة الوجيزة وتتمكن من الظهور في مناسبة قريبة بشكل أفضل آملين أن تشاركنا بتجربتك أو استفساراتك في ركن التعليقات أسفل الموضوع لتستفيد وتفيد غيرك.

 اليوم الأول
أولاً: وجبة الإفطار:-
1 كوب حليب خالي الدسم بدون سكر + شريحة توست رجيم.
ثانياً: وجبة الغداء:-
كوب من عصير الكيوي والأناناس + طبق سلطة خضار + شريحة جبن خالي الدسم بدون خبز.
ثالثاً: وجبة العشاء:-
1 كوب حليب خالي الدسم + ثمرة فاكهة طازجة.

اليوم الثاني
أولاً: وجبة الإفطار:-
1 كوب حليب خالي الدسم بدون سكر + شريحة توست رجيم + ثمرة فاكهة واحدة طازجة حسب الرغبة.
ثانياً: وجبة الغداء:-
طبق سلطة فواكه + 2 بيضة مسلوقة جيداً + 1 كوب عصير برتقال.
ثالثاً: وجبة العشاء:-
1 كوب مزيج عصير الأناناس والكيوي + 2 حبة بطاطس مهروسة بدون ملح.

اليوم الثالث
أولاً: وجبة الإفطار:-
1 كوب حليب خالي الدسم بدون سكر + ثمرة فاكهة واحدة طازجة + شريحة توست رجيم.
ثانياً: وجبة الغداء:-
1 كوب عصير الكيوي والأناناس + طبق سلطة خضروات + قطعة من صدر دجاجة منزوعة الجلد.
ثالثاً: وجبة العشاء:-
حبة بطاطس مهروسة + 1 شريحة توست رجيم + ثمرة فاكهة طازجة.

اليوم الرابع
أولاً: وجبة الإفطار:-
ثمرة فاكهة طازجة من أي نوع + شريحة توست رجيم + 1 كوب حليب خالي الدسم + 5 شرائح أناناس.
ثانياً: وجبة الغداء:-
كوب عصير أناناس وكيوي بدون سكر + قطعة هامبرجر.
ثالثاً: وجبة العشاء:-
كوب حليب خالي الدسم + طبق سلطة خضروات مع ملعقة مايونيز.

اليوم الخامس
أولاً: وجبة الإفطار:-
2 ثمرة مشمش + 1 كوب حليب خالي الدسم + شريحة توست رجيم.
ثانياً: وجبة الغداء:-
ثمرة فاكهة طازجة حسب الرغبة + سلطة تونة بدون زيت + سلطة خضروات.
ثالثاً: وجبة العشاء:-
بيضة مسلوقة جيداً + حبة بطاطس مسلوقة + 1 كوب عصير الأناناس والكيوي المستخدم في برنامج ريجيم سريع.

اليوم السادس
أولاً: وجبة الإفطار:-
ثمرة فاكهة طازجة من أي نوع + 1 كوب حليب خالي الدسم + شريحة توست رجيم.
ثانياً: وجبة الغداء:-
كوب من كوكتيل عصير الكيوي والأناناس + طبق سلطة خضروات + 4 قطع سوسيس مشوي.
ثالثاً: وجبة العشاء:-
1 كوب عصير أناناس وكيوي + 2 حبة بطاطس مهروسة.

اليوم السابع
أولاً: وجبة الإفطار:-
1/2 ثمرة جريب فروت + 1 كوب حليب خالي الدسم بدون سكر + شريحة توست.
ثانياً: وجبة الغداء:-
1 كوب عصير الكيوي والأناناس + ملعقة كبيرة من الخضار المطبوخ على البخار ويفضل البازلاء أو الفاصوليا + سلطة دجاج.
ثالثاً: وجبة العشاء:-
2 بيضة مسلوقة جيداً + 1 كوب حليب خالي الدسم بدون سكر + طبق سلطة فواكه طازجة.

وبهذا الشكل نكون قد انتهينا من توضيح برنامج ريجيم سريع يمكنه تخسيس جسمك متوسط 9 كيلو جرام في غضون 7 أيام فقط دون مغادرة المنزل أو إنفاق الكثير من المال والوقت والجهد، آملين أن تكثر من حركتك وتمارس الرياضة خلال فترة إتباع الرجيم للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان حالة الطوارئ في مصر.. 9 نصائح للسوريين

وافق مجلس الوزراء المصري على قرار رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر اعتباراً من يو...