الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

فراس الخطيب من الدوري الصيني الى الدوري السعودي............

فراس.الخطيب.منتخب.سوريا.فريق.نادي.الشباب السعودي
  
ادارة الليث تقترب من التوقيع مع اللاعب السوري مهاجم فريق شينغهاي لتعويض غياب المهاجم نايف هزازي.




 

ذكرت مصادر صحفية مطلعة نادي الشباب باتت قريبة لضم اللاعب السوري فراس الخطيب مهاجم فريق شينغهاي الصيني لتدعيم خط الهجوم الشبابي خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك لتعويض غياب المهاجم نايف هزازي، جاء ذلك بتوصية من مدرب الفريق إيمليو فيريرا، وأشارت المصادر إلى أن النادي الشبابي قطع شوطاً كبيراً في المفاوضات مع اللاعب، ومن المقرر أن يتم التوقيع الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة .

يذكر أن الخطيب (30 عاماً ) لاعب نادي شينغهاي الصيني لعب خلال مسيرته الكروية في عدد من الأندية الكبيرة منها نادي النصر الكويتي، ونادي العربي الكويتي،ونادي القادسية الكويتي، وتم إعارته إلي نادي أم صلال القطري لمدة ستة أشهر، واحتل المركز السابع بين هدافي العالم 2011 برصيد 11 هدف .

يشار إلى أن إدارة الشباب قد وافقت على انتقال اللاعب الكوري كواك تاي مدافع فريق الشباب لينضم لصفوف الفريق الهلالي، في حين تدور مفاوضات بين الناديين بخصوص انتقال اللاعب حسن معاذ للهلال مقابل انتقال لاعبين من الفريق الأزرق للشباب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان حالة الطوارئ في مصر.. 9 نصائح للسوريين

وافق مجلس الوزراء المصري على قرار رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر اعتباراً من يو...